الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

Apple وParamount تناقشان تجميع خدمات البث الخاصة بهما

Apple وParamount
Apple وParamount تناقشات تجمع خدمات البثوث

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الجمعة أن شركتي Apple (AAPL.O) و Paramount Global (PARA.O) ناقشتا تجميع خدمات البث الخاصة بهما بسعر مخفض. 

وقال التقرير، نقلا عن أشخاص مطلعين على المناقشات، إن الشركتين تحدثتا عن طرح عرض مشترك لـ Paramount + وApple TV + والذي سيكون أقل تكلفة من الاشتراك في كلتا الخدمتين بشكل منفصل. 

ارتفعت أسهم شركة الإعلام Paramount بنسبة 1.2٪ إلى 14.58 دولارا في تداول ما قبل السوق. 

شركة Paramount 

المساعدة لجذب العملاء

من المحتمل أن يساعد التعاون بين العملاقين المتنافسين في جذب العملاء المهتمين بالتكلفة والذين يعانون من ارتفاع تكاليف كل شيء، بدءا من الطعام وحتى الإلكترونيات. 

قال مصدر مطلع على الأمر لرويترز، الشهر الماضي، إن Verizon (VZ.N) تخطط أيضا لتقديم الإصدارات المدعومة بالإعلانات من Netflix (NFLX.O) وخدمات البث Max من Warner Bros Discovery (WBD.O) مقابل حوالي 10 دولارات شهريا مجتمعة، بدلا من حوالي 17 دولارا. 

شركة Apple

توفير خدمات البث دو تكلفة

قال تطبيق توصيل البقالة Instacart (CART.O) في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه دخل في شراكة مع Peacock التابعة لـ NBCUniversal، وذلك لتوفير خدمة البث دون أي تكلفة إضافية لجميع المشتركين الأمريكيين الذين يدفعون.

وقال تقرير وول ستريت جورنال إن المحادثات بينApple  و Paramount لا تزال في مراحلها الأولى، وليس من الواضح الشكل الذي يمكن أن تتخذه الحزمة.

شركة Apple

وامتنعت باراماونت عن التعليق بينما لم ترد أبل على الفور على طلب رويترز للتعليق.

تم نسخ الرابط