الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استقرار علاقة براد بيت وحبيبته الجديد رغم خلافاته مع أبنائه بالتبني

براد بيت وحبيبته
براد بيت وحبيبته الجديدة

أصيب الفنان العالمي براد بيت بصدمة بعد أن تم تسريب منشور إلى وسائل الإعلام مع ابنه أنجلينا جولى بالتبنى، باكس ثين جولى بيت، كتبه في عام 2020، كما أن تخلت ابنته بالتبني زهراء عن اسمه الأخير، ما جعل دور بيت في حياة أطفاله واضحًا للعالم، وقال أحد المقربين من بيت إنه "يعيش بشكل رائع" في حياته مع إينيس دي رامون.

كما أشار المصدر لصحيفة ديلي ميل: "إنه يقوم بعمل رائع على العديد من المستويات"، وكشف المصدر أن شركة بيت السينمائية Plan B تعمل بشكل رائع، وأن هناك أشياء كثيرة جيدة في حياته حاليًا، لكنه أضاف أن خلافه مع أبنائه مزعج، حيث أن براد يهتم بأمورهم كثيرًا.

براد بيت وحبيبته الجديدة

براد بيت وحبيبته الجديدة

وعلي جانب آخر، يخطط براد بيت حاليًا لتطور علاقته بصورة أكبر مع اينيس دى رامون حبيبته الحالية حسب تقرير نشرته صحيفة ديلى ميل، جاء فيه أن الثنائى يستعدان لاحتفال مميز بعيد ميلادهما في حفل واحد.

وأضاف التقرير أن نجم هوليود يتزامن عيد ميلاده الـ 60 في يوم 18 ديسمبر، أي قبل يوم واحد فقط من بلوغ صديقته مصممة المجوهرات عامها الـ31، وبالتالي لا مانع من الاحتفال سويًا بعيد ميلادهما.

وكان نجم هوليود براد بيت قد بدأ لا يكترث إلى الاتهامات التى وجهها له ابنه بالتبنى باكس في الفترة الأخيرة بعدما أطلق عليه سيل من الأوصاف السيئة والانتقادات عبر حسابه على إنستجرام وتمنى أن تنكشف حقيقته للعالم ومؤكدًا على أنه ليس شخص رائع على الإطلاق.

ظهر براد بيت بصحبة سيارته البورش الكهربائية الجديدة، وظهر وهو في غاية السعادة عندما التقطت الصور له من قبل مصوري الباباراتزى وكأن شيئًا لم يحدث.

إقرأ أيضا: تزوجت 3 مرات وعاشت مع الأشباح.. لقطات من حياه مها أبو عوف

وكان باكس قد قال في منشور له أن براد بيت جعل حياتهم أسوأ وأشبه بالجحيم، بقوله: "لقد جعلت حياة المقربين منك جحيمًا دائمًا"، وأضاف: «يمكنك أن تقول لنفسك وللعالم ما تريد، ولكن الحقيقة ستظهر للنور يومًا ما».

جدير بالذكر أن الفنان العالمي براد بيت قد تبنى باكس رسميًا في عام 2007 بعد عام واحد من تبنى أنجلينا جولى له فى عام 2006.

تم نسخ الرابط