الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد مرور 33 عامًا.. كيف أصبح بطل فيلم Home Alone؟.. ابنه صورة طبق الأصل

ماكولى
ماكولى

احتفل الممثل ماكولي كولكين بطل فيلم Home Alone بوضع نجمة تحمل اسمه في ممشى بهوليوود مؤخرًا، وذلك بعد 33 عامًا على عرض فيلمه الأشهر الذى يعتبر أهم فيلم في تاريخ السينما العالمية يتم مشاهدته عادة في ليلة رأس السنة.

كولكين نجم الفيلم الشهير Home Alone الذى خفت نجمه بعدها ولم يستطع الاستمرار على نفس النجومية التي حققها في الطفولة، بل عاني كثيرًا فيما بعد مع الإدمان وغيرها من الأزمات، ظهر وكأنه لا يزال طفل من جديد والابتسامة تعتلي وجهه طوال فترة تقليده نجمة هوليوود.

وحرصت على تقديمه الممثلة التي لعبت دور والدته خلال الفيلم، وهى اللقطة التي نالت استحسان متابعيها بعدما ذكروا متابعي الفيلم بثنائيتهم خلال العمل.

ماكولى وزوجته وابنه

ماكولى وزوجته

على جانب آخر، تذكر الممثل العالمي "جو بيشي" كواليس تصوير فيلم Home Alone، والوقت الذي قضاه في تصويره وتعرضه للعديد من الحروق الخطيرة خلال أحد المشاهد التي لا تُنسى من فيلم العطلة السنوية الأشهر.

قال بيسكي في تصريحات سابقة له: "بالإضافة إلى النتوءات المتوقعة والكدمات والآلام العامة التي قد تربطها بهذا النوع من الفكاهة الجسدية، فقد أصبت بحروق خطيرة في أعلى رأسي أثناء المشهد الذي اشتعلت فيه النار في قبعة هارى"، وأضاف:"كنت محظوظًا بما يكفي لأن يكون لدي أكثر من دوبلير محترفون يقومون بالأعمال المثيرة الحقيقية الثقيلة".

ماكولى وزوجته

اقرأ أيضًا: استقرار علاقة براد بيت وحبيبته الجديد رغم خلافاته مع أبنائه بالتبني

تم نسخ الرابط