الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تقتحم منزل خطيب المسجد الأقصى في القدس

خطيب المسجد الأقصى
خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منزل خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، والذي يقع في حي الصوانة في القدس المحتلة، بالإضافة إلى أنها قصفت منزلًا في منطقة النديم بحي الزيتون شرق قطاع غزة.

 

خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري

 

قصف منازل قطاع غزة

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، قصف عدة منازل في بلدة القرارة في خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفة أن غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مسجدًا في حي التفاح شرق القطاع.

استشهاد 3 أطفال فلسطينيين

وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أمس السبت، استشهاد 3 أطفال فلسطينيين وإصابة 12 آخرين، جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة خان يونس، حيث شنت القوات الإسرائيلية غارات وأحزمة نارية من طائراتها وسط خان يونس.

 

خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري

 

اقتحام بلدة يعبد

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس السبت، بلدة يعبد جنوب جنين شمال الضفة الغربية، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الإسرائيلية وعشرات الشبان الفلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال، إثر مواجهات في قرية عورتا شرق نابلس شمال الضفة.

إصابة 3 فلسطينيين

وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، أمس السبت، بأنه تم إصابة 3 فلسطينيين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، جراء اشتباكات عنيفة في قرية بني حسان، غرب سلفيت شمال الضفة الغربية، مضيفة أن قوات الاحتلال استهدفت محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والمصابين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط