الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ردًا على مجازر الاحتلال.. كتائب القسام تقصف تل أبيب

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، مساء يوم السبت، قصف تل أبيب، برشقة صاروخية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومجازره في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، حيث دوت صفارات الإنذار في تل أبيب والسهل الساحلي.

قطاع غزة 

جرائم الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، قصفت كتائب القسام، أمس الجمعة، عدة تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي غرب قطاع غزة، بواسطة رشقات من منظومة صواريخ رجوم وقذائف هاون، بالإضافة إلى قصف المدن والبلدات المحتلة وسديروت وعسقلان وبئر السبع؛ ردًا على استئناف جرائم العدوان الإسرائيلي المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

إصابة 4 جنود إسرائيليين

وأضافت كتائب القسام، أنها استهدفت تجمعًا لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي، في محور نتساريم، عبر عدة قذائف الهاون من العيار الثقيل، وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 4 جنود إسرائيليين جراء معارك شمال قطاع غزة، ونقلهم بمروحية عسكرية إلى مستشفى سوروكا، والتي تقع في بئر السبع.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

 

مجازر إسرائيلية في غزة

وقالت وزارة الخارجية الإيرانية، أمس الجمعة، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي بدأت مرحلة جديدة من ارتكاب المجازر الإنسانية في قطاع غزة، مع استمرار دعمها من الولايات المتحدة الأمريكية، وظهر ذلك بعدما أعلن الجيش الإسرائيلي، استمرار الحرب الإسرائيلية في غزة خلال الأيام المقبلة دون النية في إيقافها.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط