الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسؤول إسرائيلي: إدارة بايدن اطلعت على خططنا العسكرية في غزة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

قال مسؤول عسكري إسرائيلي، اليوم السبت، إن المرحلة التالية من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، لن تكون نهايتها مفتوحة، موضحًا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي سوف تشن خلال الأسابيع المقبلة، عملية عالية الكثافة ثم عملية بكثافة أقل من الأولى.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

إدارة جو بايدن

وأشار المسؤول، في تصريحاته، إلى أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، اطلعت على جميع خطط قوات الاحتلال الإسرائيلي، والتي ستنفذ خلال المرحلة المقبلة من العمليات العسكرية في قطاع غزة، مؤكدًا على مواصلة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، حتى ينتهوا من مخططاتهم.

أحزمة نارية متتالية

وأوضحت وزارة الداخلية الفلسطينية، اليوم السبت، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن أحزمة نارية متتالية على مناطق متفرقة شمال قطاع غزة.

وفي سياق متصل، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، أمس الجمعة، إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الفسفور الأبيض نحو الفالوجا في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى اشتعال النيران في المنطقة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 

الحرب الإسرائيلية على غزة

وأعلن المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، في تصريحات له، طول مدة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث أن هذا العدوان لن يكون محدد بوقت حتى تتحقق أهداف الكيان الإسرائيلي، مضيفًا: «أن حركة حماس مازالت تمتلك قدرات معقدة تحت الأرض.. وهناك مناطق لم نصل إليها حتى الآن».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط