الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: الحرب على غزة ستكون طويلة

قطاع غزة
قطاع غزة

أعلن المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، في تصريحات له، طول مدة الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث أن هذا العدوان لن يكون محدد بوقت حتى تتحقق أهداف الكيان الإسرائيلي، مضيفًا: «أن حركة حماس مازالت تمتلك قدرات معقدة تحت الأرض.. وهناك مناطق لم نصل إليها حتى الآن».

 

حركة حماس
حركة حماس

تفوق حركة حماس بالمنطقة

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه تم إطلاق أكثر من 150 صاروخًا، على إسرائيل منذ صباح أمس الجمعة، مشيرًا إلى أن حركة حماس تتفوق على الاحتلال الإسرائيلي في معرفتها للمنطقة؛ لذا يحاولون تجميع المعلومات وتحسين عملياتهم.

أهداف الكيان الصهيوني

وفي سياق متصل، أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أمس الجمعة، مواصلة اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، حتى تتحقق أهداف الكيان الصهيوني، والتي تتركز في القضاء على حركة حماس وغزو قطاع غزة بشكل كامل والتأكد أنها لن تهدد الاحتلال.

 

قطاع غزة
قطاع غزة

القصف الإسرائيلي على غزة

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، استهداف الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في مدينة حمد غرب خان يونس، ما أدى إلى وقوع شهيدين وعدد من المصابين، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجازر جديدة في غزة، فور انتهاء الهدنة الإنسانية في القطاع، راح ضحيتها الكثير من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط