الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 3 أطفال فلسطينيين وإصابة 12 آخرين جراء قصف إسرائيلي بخان يونس

إثر القصف الإسرائيلي
إثر القصف الإسرائيلي

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، استشهاد 3 أطفال فلسطينيين وإصابة 12 آخرين، جراء قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة خان يونس، حيث شنت القوات الإسرائيلية غارات وأحزمة نارية من طائراتها وسط خان يونس.

إثر القصف الإسرائيلي 

اقتحام بلدة يعبد

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، بلدة يعبد جنوب جنين شمال الضفة الغربية، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الإسرائيلية وعشرات الشبان الفلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال، إثر مواجهات في قرية عورتا شرق نابلس شمال الضفة.

إصابة 3 فلسطينيين

وفي سياق متصل، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، بأنه تم إصابة 3 فلسطينيين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، جراء اشتباكات عنيفة في قرية بني حسان، غرب سلفيت شمال الضفة الغربية، مضيفة أن قوات الاحتلال استهدفت محيط مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع عدد من الشهداء والمصابين.

قوات الاحتلال الإسرائيلي 


المرحلة التالية من الحرب

وقال مسؤول عسكري إسرائيلي، اليوم السبت، إن المرحلة التالية من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، لن تكون نهايتها مفتوحة، موضحًا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي سوف تشن خلال الأسابيع المقبلة، عملية عالية الكثافة ثم عملية بكثافة أقل من الأولى.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط