الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تطور جديد في قضية مقتل والده.. تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل زينهم

أحمد داود
أحمد داود

حقق مسلسل زينهم بطولة الفنان أحمد داود، نجاحا كبيرا منذ عرضه، وأصبح الجمهور يتلهف لمعرفة أحداث الحلقات القادمة بعد تشابك وتطور الأحداث بشكل كبير.

الحلقة العاشرة من مسلسل زينهم 

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل بذهاب زينهم" أحمد داود" لمقابلة عصابة “ الويشي"، والذي يعترف له بأن ليس لهم علاقة بمقتل والده.

ثم يتحدث زينهم  لشبح والده المعتاد على الحديث معه، ويقرر عدم التفكير في الأمر مرة أخرى.

ثم يعود زينهم لمنزله ليجد والدته أحضرت جميلة “ سلمى أبو ضيف” والبنت التي كان يحبها سابقا ليتفاجئ زينهم بذلك ويحاول أن يتعامل بشكل طبيعي.

ثم يذهب زينهم لمنزل صديقه چيمي “ كريم قاسم” وأخبره بما حدث معه، لينصحه چيمي بالإستمرار بالبحث عن قاتل والده إذا كان من المؤكد أنه قتل بالفعل.

مسلسل زينهم 

المسلسل من بطولة أحمد داود، كريم قاسم، وسلمى أبو ضيف، وعدد من النجوم الآخرين، ومنهم عماد رشاد ومحمد أبو داود وسلوى محمد علي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج يحيى إسماعيل.

المسلسل يدور حول الطبيب الشاب حمادة إبراهيم الذي يتم تعيينه في مصلحة الطب الشرعي، ويستلم عمله تحت قيادة الطبيب الشرعي الذي يكبره قليلًا وقضى عدة سنوات قبله في هذا المجال وهو الدكتور زينهم زكريا، حيث يقضيان معًا ورديات الليل في المشرحة، ويواجهان سويًا الكثير من القضايا المعقدة والصعبة، والظواهر الغامضة الغريبة.

إقرأ أيضا:حسن أبو الروس يشارك في مسلسل حالة خاصة علي watchit

تم نسخ الرابط