الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: استهدفنا قوة صهيونية بقذيفة "TBG" في بيت حانون

كتائب القسام لحركة
كتائب القسام لحركة المقاومة الإسلامية حماس

أعلنت كتائب القسام لحركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة أنها استهدفت قوة صهيونية خاصة بقذيفة " TBG"، بداخل مبنى في بيت حانون، ما أسفر عن إصابة عدد من جنود العدو الصهيوني.

كتائب القسام 

كتائب القسام

كما استهدفت كتائب القسام 5 آليات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بقذائف الياسين 105، وعبوات العمل الفدائي، في شرق دير البلح، ما أدى إلى تدمير ثلاث منهم.

كتائب القسام لحركة المقاومة الإسلامية حماس 

وكشفت كتائب القسام، مساء يوم السبت، عن قصف تل أبيب برشقة صاروخية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومجازره في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، حيث دوت صفارات الإنذار في تل أبيب والسهل الساحلي.

قطاع غزة 

جرائم الاحتلال الاسرائيلي

وفي سياق متصل، قصفت كتائب القسام، يوم الجمعة، عدة تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي غرب قطاع غزة، بواسطة رشقات من منظومة صواريخ رجوم وقذائف هاون، بالإضافة إلى قصف المدن والبلدات المحتلة وسديروت وعسقلان وبئر السبع؛ ردًا على استئناف جرائم العدوان الإسرائيلي المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

إصابة 4 جنود إسرائيليين

وأضافت كتائب القسام، أنها استهدفت تجمعًا لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي، في محور نتساريم، عبر عدة قذائف الهاون من العيار الثقيل، وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 4 جنود إسرائيليين جراء معارك شمال قطاع غزة، ونقلهم بمروحية عسكرية إلى مستشفى سوروكا، والتي تقع في بئر السبع.

تم نسخ الرابط