الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد 700 فلسطيني في قطاع غزة جراء مجازر الاحتلال الإسرائيلي

الشهداء الفلسطينيين
الشهداء الفلسطينيين

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأحد، خلال تصريحات له، استشهاد أكثر من 700 فلسطينيًا في غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، إثر استئناف العدوان الإسرائيلي الغاشم، موضحًا أن هناك أكثر من مليون ونصف المليون نازح في قطاع غزة.

مجازر الاحتلال الإسرائيلي 

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي، يرتكب مجازره في جميع أنحاء قطاع غزة وبعض المناطق في الضفة الغربية، ضد الشعب الفلسطيني بأكمله دون تمييز، بما فيهم الأطفال والنساء وكبار السن.

 

إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

قصف مدرسة العائلة المقدسة

وفي سياق متصل، قصفت طائرات قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مدرسة العائلة المقدسة، والتي تؤوي العديد من النازحين الفلسطينيين في قطاع غزة، بالإضافة إلى أنها قصفت 6 منازل في منطقة عسقولة بحي الزيتون شرق القطاع، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة «القاهرة الإخبارية».

قصف منازل قطاع غزة

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، قصف عدة منازل في بلدة القرارة في خان يونس جنوب قطاع غزة، بواسطة طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفة أن غارة لقوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مسجدًا في حي التفاح شرق القطاع.

 

قطاع غزة 

 

اقتحام منزل خطيب المسجد الأقصى

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، منزل خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري، والذي يقع في حي الصوانة في القدس المحتلة، بالإضافة إلى أنها قصفت منزلًا في منطقة النديم بحي الزيتون شرق قطاع غزة.

اقتحام بلدة يعبد

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس السبت، بلدة يعبد جنوب جنين شمال الضفة الغربية، ما أدى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين القوات الإسرائيلية وعشرات الشبان الفلسطينيين، بالإضافة إلى إصابة 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال، إثر مواجهات في قرية عورتا شرق نابلس شمال الضفة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط