الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد حسن كوكا يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية من اسطنبول

انتخابات الرئاسة 2024.. كوكا يدلى صوته من اسطنبول

كوكا
كوكا

أدلى المحترف المصري أحمد حسن كوكا، لاعب ألانيا سبور التركي، صوته في الانتخابات الرئاسية 2024 في إسطنبول، في اليوم الثالث والأخير من الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج.

وأكد «كوكا» في تصريحات تلفزيونية لقناة «إكسترا نيوز»، على أهمية المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية قائلًا: « التصويت حق على المواطن المصري، وجميع المصريين سواء داخلها أو خارج مصر يبحثون عن استقرار الدولة وتحقق المزيد من التقدم ومن ثم يجب أن نشارك».
أحمد حسن كوكا يتضامن مع القضية الفلسطينية
تضامن أحمد حسن كوكا، لاعب منتخب مصر، والمحترف في صفوف ألانيا التركي، مع الشعب الفلسطيني، بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية، من اعتداءات متكررة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب«كوكا» عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كلمات مؤثرة لدعم الشعب الفلسطيني.

وقال لاعب منتخب مصر: «انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم».

وأضاف:«أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما كان يحدث منذ عقود، استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص، ودمرت كل شيء وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، ووصفتهم وسائل الإعلام الغربية الإرهابيين».

تم نسخ الرابط