الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طائرات مسيرة تستهدف سفينة نقل بضائع في البحر الأحمر

طائرات مسيرة
طائرات مسيرة

كشفت وكالة رويترز الإخبارية، نقلا عن مصادر بحرية، بأن طائرات مسيرة استهدفت سفينة لنقل البضائع في البحر الأحمر، مملوكة لشركة إسرائيلية خاصة.

نشاط طائرات مسيرة في البحر الأحمر

وفي سياق متصل، أعلن مصدر أمني إسرائيلي، اليوم الأحد، إحباط محاولة هجوم في البحر الأحمر، حيث أفادت الوكالة البحرية البريطانية، لـ"رويترز"، بأن هناك نشاط طائرات مسيرة وانفجار محتمل بمضيق باب المندب في البحر الأحمر.

طائرات مسيرة

إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية

وفي وقت سابق، أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل لها، إسقاط طائرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة خلال اشتباكات عنيفة في قباطية بمدينة جنين، مضيفة أنه تم إصابة شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال إثر هذه المواجهات.

مجازر الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق منفصل، أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الأحد، خلال تصريحات له، استشهاد أكثر من 700 فلسطينيًا في غزة، خلال الـ24 ساعة الماضية، إثر استئناف العدوان الإسرائيلي الغاشم، موضحًا أن هناك أكثر من مليون ونصف المليون نازح في قطاع غزة.

وأكد أن الاحتلال الإسرائيلي، يرتكب مجازره في جميع أنحاء قطاع غزة وبعض المناطق في الضفة الغربية، ضد الشعب الفلسطيني بأكمله دون تمييز، بما فيهم الأطفال والنساء وكبار السن.

تم نسخ الرابط