الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة في قباطية بجنين وإصابة شاب فلسطيني برصاص الاحتلال

إسقاط طائرة إسرائيلية
إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة في قباطية بجنين

أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم السبت، في نبأ عاجل لها، إسقاط طائرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة خلال اشتباكات عنيفة في قباطية بمدينة جنين، مضيفة أنه تم إصابة شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال إثر هذه المواجهات.

 

إسقاط طائرة إسرائيلية مسيرة في قباطية بجنين 

 

مواصلة اعتقال الفلسطينيين

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عددًا من الفلسطينيين في الضفة الغربية، بالإضافة إلى اعتقالها لشابين فلسطينيين من قرية البيضا في الأغوار الشمالية، وهما غالب نضال فقها ورائد سعود فقها، وذلك أثناء مرورها عبر حاجز الحمرا.

اقتحام منازل الضفة الغربية

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدة منازل في مخيمي عسكر الجديد وعسكر القديم، شرق نابلس شمال الضفة الغربية، وأسفر ذلك عن اعتقال العديد من مواطني المخيمين، بالإضافة إلى إعتداء قوات الاحتلال على فلسطيني بالضرب المبرح وتفتيش إحدى سيارات الإسعاف، وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية«وفا».

مداهمة منزل بالضفة الغربية

واقتحمت قوات الاحتلال، منزلًا في مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا، كما أنها داهمت منزلًا في جبل الطويل في مدينة البيرة بـ الضفة الغربية، وجاء ذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلام فلسطينية.

قمع المواطنين الفلسطينيين

وفي سياق متصل، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، المواطنين الفلسطينيين الموجودين في محيط سجن عوفر، والذي يقع شمال القدس، بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، خلال انتظارهم للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط