الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تواصل اعتقال الفلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقال الفلسطينيين
اعتقال الفلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، عددًا من الفلسطينيين في الضفة الغربية، بالإضافة إلى اعتقالها لشابين فلسطينيين من قرية البيضا في الأغوار الشمالية، وهما غالب نضال فقها ورائد سعود فقها، وذلك أثناء مرورها عبر حاجز الحمرا.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل الفلسطينيين 

 

اقتحام منازل الضفة الغربية

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدة منازل في مخيمي عسكر الجديد وعسكر القديم، شرق نابلس شمال الضفة الغربية، وأسفر ذلك عن اعتقال العديد من مواطني المخيمين، بالإضافة إلى إعتداء قوات الاحتلال على فلسطيني بالضرب المبرح وتفتيش إحدى سيارات الإسعاف، وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية«وفا»

مداهمة منزل بالضفة الغربية

واقتحمت قوات الاحتلال، منزلًا في مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا، كما أنها داهمت منزلًا في جبل الطويل في مدينة البيرة بالضفة الغربية، وجاء ذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلام فلسطينية.

قمع المواطنين الفلسطينيين

وفي سياق متصل، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس الجمعة، المواطنين الفلسطينيين الموجودين في محيط سجن عوفر، والذي يقع شمال القدس، بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، خلال انتظارهم للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين.

محيط سجن عوفر

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، أمس الجمعة، إصابة شاب فلسطيني ثان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط سجن عوفر، مضيفة أن قوات الاحتلال تقتحم منزل عائلة الأسيرة مرح باكير، في بيت حنينا بالقدس.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط