الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقل أسير فلسطيني إلى مجمع رام الله الطبي بعد اعتداء قوات الاحتلال عليه

جمعية الهلال الأحمر
جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، نقل أسير من الأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم، يبلغ عمره 17 عامًا إلى مجمع رام الله الطبي، إثر اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه، وذلك وفقًا لما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

نقل أسير فلسطيني إلى مجمع رام الله 

الحالات الصحية للأسرى

وعلى النقيض الآخر، أكد مسؤول إسرائيلي، أن الحالات الصحية للأطفال والأمهات الإسرائيليين المفرج عنهم من قطاع غزة جيدة، وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية، أنه تم الإفراج عن 39 من النساء والأطفال المحتجزين في السجون الإسرائيلية.

حافلات سجن عوفر

وأعلن الاحتلال الإسرائيلي، الإفراج عن 39 طفلًا وامرأة من الأسرى الفلسطينيين، حيث استقبل الفلسطينيين ذويهم من المحتجزين المفرج عنهم فور وصولهم بلدية بيتونيا في الضفة الغربية، وذلك بعدما نقلتهم حافلات سجن عوفر.

الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين

وقمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، المواطنين الفلسطينيين الموجودين في محيط سجن عوفر، والذي يقع شمال القدس، بواسطة قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت، خلال انتظارهم للإفراج عن الأسرى الفلسطينيين.

محيط سجن عوفر

وأعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة، إصابة شاب فلسطيني ثان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط سجن عوفر، مضيفة أن قوات الاحتلال تقتحم منزل عائلة الأسيرة مرح باكير، في بيت حنينا بالقدس.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط