السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ما بين الإقامة والإلغاء.. حرب التصريحات بين نقابة المهن الموسيقية والشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

ما زالت أزمة حفل ترافيس سكوت في مصر تشعل مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تضارب التصريحات بين نقابة المهن الموسيقية والشركة المنظمة للحفل، حتى رد ترافيس سكوت وتأكيده من إقامة الحفل في مصر.

حفل ترافيس سكوت في مصر

كانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت بيان بإلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر التي من المقرر إقامتها يوم 28 يوليو الجاري، وذلك حفاظًا على الجمهور وخوفها من إجراءات السلامة والأمان، بعد انتشار العديد من الأخبار التي تفيد باستخدام ترافيس سكوت لنوع من الموسيقى يسبب خمولًا للجمهور مما تسبب في وفاة عدد من جمهوره في حفل سابق له.

ترافيس سكوت

رد ترافيس سكوت على أنباء إلغاء حفله في مصر

نشرت الإعلامية لميس الحديدي رسالة من ترافيس سكوت وصلتها من الشركة المنظمة للحفل، حيث قالت سكوت: "ردًا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا والتي أشارت الى طقوس غريبة في حفلاتى، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب، ناهيك عن المصريين، لا شىء لدي به أي طقوس غريبه فقط احتفالات، أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، لذلك اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لى".

وأضاف: "أقمت حفلًا ناجحًا جدًا في السعودية في شهر أبريل أمام 70 ألف متفرج و لم تكن هناك أي مشكلة، نعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح، أنا من هيوستن من أسره تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور صلوات الكنيسة، والمثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس من أشخاص حقيقيين، بالفعل حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتى لكنى قدمت مئات الحفلات دون حوادث، أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة التى تعرقل هذا الحدث الذى سيجلب الاهتمام الإيجابى لمصر".

ترافيس سكوت

رد نقابة المهن الموسيقية

قال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن": "أخطرنا الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في الأهرامات بإلغاء تصريح إقامة الحفل، ونتخوف على سلامة الناس من تنظيم الحفل في الأهرامات، خاصة بعدما رأينا عددًا من الفيديوهات الخاصة بحفلاته ويظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص".

شرط إقامة حفل ترافيس سكوت

وأكد، أنه حتى الآن حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لن يقام، إلا إذا أحضر الموافقات الأمنية اللازمة حينها سنمنحه الترخيص أو التصريح اللازم".

رد الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت

قال محمد سراج، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مداخلة هاتفية باحد البرامج التليفزيونية، إنه يتعهد بالأمان الكامل في حفله بمصر وأن المحكمة برئته من تهمة وفاة أشخاص في حفل سابق له".

وأضاف: "ترافيس سكوت بيقول انتوا بتحاربوا نفسكم أنا كنت جاي أعمل نقلة في حفلات الترفيه في مصر، لو مش هتقدروا تأمنوا الحفل أجيب معايا فريق تأمين من خارج مصر، الحفل يوم الجمعة وأتمنى رد سريع من الجهات المعنية".

ترافيس سكوت يحسم الجدل

قال الرابر الأمريكي ترافيس سكوت أثناء حفله الذي أقيم قبل ساعات في أمريكا: "أشكركم على حضوركم كانت حفلة رائعة.. سوف أطرح فيلم في السينمات، بالتزامن مع إطلاق ألبومي يوم الجمعة المقبلة.. أراكم بعد عدة أيام في حفل إطلاق ألبومي UTOPIAفي مصر.. إذا استطعتم الوصول إلى الأهرامات".

تم نسخ الرابط