الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انهيار محمد ممدوح وظهور حلا شيحة بعد غياب.. لقطات من جنازة أشرف عبد الغفور

جنازة أشرف عبد الغفور
جنازة أشرف عبد الغفور

أُقيمت جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور اليوم الاثنين، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، بعدما رحل عن دنيانا مساء أمس الأحد، بسبب حادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي. 

أبرز لقطات جنازة أشرف عبد الغفور

انهار الفنان محمد ممدوح وبكى أثناء دفن جثمان الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، في مقابر الأسرة على طريق الواحات، ويذكر أنهما اشتركا معًا في مسلسل رشيد في رمضان 2023، وودعه في مشهد ضمن أحداث المسلسل رشيد.

جنازة أشرف عبد الغفور

مي نور الشريف بعباءة سوداء

كما حضرت الفنانة مي نور الشريف جنازة أشرف عبد الغفور وظهرت وهى ترتدي عباءة سوداء اللون مع حجاب بنفس اللون، مما لفت أنظار الحضور والجمهور لها.

ريهام عبد الغفور مع والدها في سيارة نقل الموتى

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور وهي برفقة جثمان والدها الراحل أشرف عبد الغفور، من أجل توديعه إلى مثواه الأخير، من خلال نقل جثمانه في سيارة نقل الموتى إلى المقابر التي يدفن بها، وانهارت ريهام من البكاء وقت تلقي العزاء على المقابر.

جنازة أشرف عبد الغفور

ظهور حلا شيحة في جنازة أشرف عبد الغفور

وحرصت الفنانة حلا شحية على حضور جنازة الفنان أشرف عبد الغفور برفقة شقيقتها هنا شيحة، وتعتبر هذه المشاركة الأولى لحلا شيحة في جنازة أو فعاليات مع الوسط الفني منذ قرارها بالابتعاد عن الفن.

جنازة أشرف عبد الغفور

جنازة أشرف عبد الغفور

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور جنازة أشرف عبد الغفور ومساندة ابنته ريهام في محنتها، ومن هؤلاء الفنان أحمد حلمي، محمد فراج، نهال عنبر، أحمد السعدني، بسمة، رنا رئيس، فيدرا، محمد ممدوح، نور إيهاب، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: تولى منصب نقيب الممثلين ورفض عمل ابنته في التمثيل.. لمحات من حياة أشرف عبد الغفور

تم نسخ الرابط