الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلهام شاهين عن أشرف عبد الغفور: "هنفتقده ولكنه هيفضل موجود بأعماله"

أشرف عبد الغفور وإلهام
أشرف عبد الغفور وإلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن الفنان أشرف عبد الغفور، قائلة إنه سيظل رغم رحيله باقيا بأعماله الفنية الجميلة، التي ستشاهدها الأجيال المتتالية وتستمتع بها.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاصيل" عبر قناة صدى البلد 2: "الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، هو إنسان جميل ومحترم وصادق وفنان كبير، وقدم الكثير في أدواره الهادفة المحترمة، وفنان صاحب رسالة وكان نقيب رائع للفنانين".

إلهام شاهين عن أشرف عبد الغفور

كما قدمت إلهام شاهين تعازيها لأسرة الفنان الراحل، وأضافت: "كلنا نقدم العزاء لعائلته، وبالأخص الفنانة الجميلة حبيبتي وأختي ريهام عبد الغفور، وأقول لها ربنا يصبرها ويصبر كل محبيه وجمهوره".

أشرف عبد الغفور

وبعد سؤالها عن كيف رأت الحضور الكبير في جنازة أشرف عبد الغفور، قالت: "أكيد هو غالي علينا كلنا، وأكيد هنفتقده، لكن الفنان لا يرحل لإنه بيفضل موجود بأعماله الفنية الجميلة، وأجيال وراء أجيال تشوفها وتستمتع بها".

جنازة أشرف عبد الغفور

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبد الغفور تلقت عزاء والدها ظهر اليوم الإثنين في المقابر بعد جنازة والدها، التي شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من النجوم، منهم: أحمد حلمي، كريم فهمي، ماجدة زكي، أشرف زكي، أحمد رزق، حلا شيحة، محمد فراج، بسمة، محمد ممدوح، المخرج كريم العدل، أحمد فريد.

اقرأ أيضًا: تولى منصب نقيب الممثلين ورفض عمل ابنته في التمثيل.. لمحات من حياة أشرف عبد الغفور

تم نسخ الرابط