الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تصدره التريند.. فيلم animal بطولة رانبير كابور يناقش إنجاب الأطفال بطريقة جديدة

فيلم animal
فيلم animal

تم عرض الفيلم الهندي animal منذ أيام قليلة، عبر المنصات الإلكترونية، وذلك بعدما تم طرحه في دور العرض السينمائية منذ فترة، وقد تصدر العمل مؤشرات البحث عبر محرك البحث الأشهر جوجل.

قصة فيلم animal

وتدور أحداث فيلم animal حول فتى يتعلق بوالده بشكل جنوني، في حين ينشغل الأب عن ابنه والعائلة بسبب ظروف العمل، وينتج عن هذا الأمر لاحقًا التسبب في صراع عائلي كبير بين الأب والابن.

أبطال فيلم animal

فيلم animal من بطولة النجم الهندي رانبير كابور، راشميكا ماندانا، بوبي ديول، أنيل كابور، شاكتي كابور، سورابا ساكديفا، بريم شوبرا، تريبتي ديمري، تانك دامالا، فهيم فازلي، شافينا شاه، هيتن باتل، شارو شانكار، أحمد ابن عمر، أتول شارما، ليون أنج. 

فيلم animal

إعلان فيلم animal

وكان قد نال إعلان فيلم animal إعجاب الكثير من الجمهور بعد طرحه في شهر سبتمبر الماضي، وناقش الإعلان الذي تبلغ مدته أكثر من دقيقتين، موضوع إنجاب الأطفال، ثم ظهر والد رانبير "أنيل كابور"، مع طباعه العدوانية، فيما لا يزال رانبير يدافع عنه ويطلق عليه لقب أفضل أب، كما أن رانبير يُخبر راشميكا أنها تستطيع أن تسأله عن أي شيء وسيكون صادقًا.

تصريحات مخرج فيلم animal

وفي سياق متصل، تحدث مخرج فيلم animal سانديب ريدي فانجا، في مقابلة سابقة له، عن الفيلم وأشار إلى أن هناك نجمًا في قائمة أمنياته العمل معه، وقال: "أود أن أعمل مع شاروخان، وسأكون سعيد جدا إذا أُتيحت لي الفرصة للعمل معه في المستقبل".

اقرأ أيضًا: تولى منصب نقيب الممثلين ورفض عمل ابنته في التمثيل.. لمحات من حياة أشرف عبد الغفور

تم نسخ الرابط