الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام تعلن القضاء على 10 جنود إسرائيليين من المسافة صفر بخان يونس

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، القضاء على 10 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي، دفعة واحدة عبر المسافة صفر، في محور شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

قذائف “الياسين 105”

 

استهداف قوة إسرائيلية

واستهدفت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، قوة إسرائيلية مكونة من 8 جنود، بواسطة قذيفة مضادة، ما أسفر عن إصابة الجنود بشكل مباشر، بالإضافة إلى أنها استهدفت دبابتين إسرائيليتيين وناقلة جند، بواسطة قذائف "الياسين 105"، في محور شرق خان يونس.

قصف موقع العين الثالثة

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب القسام، أمس الاثنين، قصف موقع العين الثالثة، بواسطة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم، موضحة أن منطقة الفالوجا شمال قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تم سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين.

وأشارت كتائب القسام، إلى أنهم استهدفوا قوة إسرائيلية متحصنة داخل مبنى، في بيت حانون شمال قطاع غزة، بواسطة مجموعة من القذائف.

 

قصف موقع العين الثالثة

 

استهداف جرافة إسرائيلية

وأعلنت كتائب القسام، يوم الأحد الماضي، استهداف جرافة لقوات الاحتلال الإسرائيلي من نوع "D9"، بواسطة قذيفة تاندوم، شمال خان يونس، مضيفة أنها فجرت فتحة لأحد الأنفاق، حيث كان يتمركز فيها مجموعة من القوات الإسرائيلية، شرق بيت لاهيا، عقب تفخيخها بالعبوات الناسفة.

قصف تل أبيب

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، يوم السبت الماضي، أعلنت قصف تل أبيب، برشقة صاروخية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومجازره في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، حيث دوت صفارات الإنذار في تل أبيب والسهل الساحلي.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط