الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام تقصف موقع العين الثالثة وتستهدف قوة إسرائيلية في بيت حانون

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الاثنين، قصف موقع العين الثالثة، بواسطة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم، موضحة أن منطقة الفالوجا، شمال قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أنه سقط عدد كبير من القتلى والمصابين.

وأشارت كتائب القسام، إلى أنهم استهدفوا قوة إسرائيلية متحصنة داخل مبنى، في بيت حانون شمال قطاع غزة، بواسطة مجموعة من القذائف.

 

كتائب القسام 

 

استهداف جرافة إسرائيلية

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب القسام، أمس الأحد، استهداف جرافة لقوات الاحتلال الإسرائيلي من نوع "D9"، بواسطة قذيفة تاندوم، شمال خان يونس، مضيفة أنها فجرت فتحة لأحد الأنفاق، حيث كان يتمركز فيها مجموعة من القوات الإسرائيلية، شرق بيت لاهيا، عقب تفخيخها بالعبوات الناسفة.

قصف مستوطنة أميتاي

وأشارت كتائب القسام، أمس الأحد، إلى أنها قصفت مستوطنة أميتاي، من خلال منظومة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114 ملم، موضحة أنها استهدفت دبابة وناقلة جند إسرائيليتيين شمال خان يونس، بواسطة قذائف "الياسين 105".

 

قصف مستوطنة أميتاي

 

قصف تل أبيب

الجدير بالذكر، أن كتائب القسام، يوم السبت الماضي، أعلنت قصف تل أبيب، برشقة صاروخية، ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي ومجازره في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، حيث دوت صفارات الإنذار في تل أبيب والسهل الساحلي.

 إقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط