الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بقذيفة تاندوم.. كتائب القسام تستهدف جرافة إسرائيلية شمال خان يونس

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الأحد، استهداف جرافة لقوات الاحتلال الإسرائيلي من نوع "D9"، بواسطة قذيفة تاندوم، شمال خان يونس، مضيفة أنها فجرت فتحة لأحد الأنفاق، حيث كان يتمركز فيها مجموعة من القوات الإسرائيلية، شرق بيت لاهيا، عقب تفخيخها بالعبوات الناسفة.

 

قصف مستوطنة أميتاي

 

قصف مستوطنة أميتاي

وأشارت كتائب القسام، اليوم، إلى أنها قصفت مستوطنة أميتاي، اليوم الأحد، من خلال منظومة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم، موضحة أنها استهدفت دبابة وناقلة جند إسرائيليتيين شمال خان يونس، بواسطة قذائف "الياسين 105".

قصف تل أبيب

جدير بالذكر، أن كتائب القسام، مساء أمس السبت، أعلنت قصف تل أبيب، برشقة صاروخية، ردًا على جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي ومجازره في قطاع غزة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل، حيث دوت صفارات الإنذار في تل أبيب والسهل الساحلي.

 

قطاع غزة 

 

قصف تجمعات إسرائيلية

وفي سياق متصل، قصفت كتائب القسام، يوم الجمعة الماضي، عدة تجمعات لقوات الاحتلال الإسرائيلي غرب قطاع غزة، بواسطة رشقات من منظومة صواريخ رجوم وقذائف هاون، بالإضافة إلى قصف المدن والبلدات المحتلة وسديروت وعسقلان وبئر السبع؛ ردًا على استئناف جرائم العدوان الإسرائيلي المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني.

إصابة 4 جنود إسرائيليين

وأضافت كتائب القسام، أنها استهدفت تجمعًا لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي، في محور نتساريم، عبر عدة قذائف الهاون من العيار الثقيل، وأعلنت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 4 جنود إسرائيليين جراء معارك شمال قطاع غزة ونقلهم بمروحية عسكرية إلى مستشفى سوروكا، والتي تقع في بئر السبع.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط