الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حماس: مجازر إسرائيل المشينة في حق شعب فلسطين تعكس سلوكه الانتقامي

حماس
حماس

قال أسامة حمدان، القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد تفاوض إلا بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، محملًا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مسؤولية الحفاظ على حياة الأسرى والمحتجزين.

القصف الاسرائيلي على غزة

وأضاف حمدان، أن ما يقوم به الجيش الإسرائيلي وبنيامين نتنياهو، تعتبر بداية الهزيمة لهم، ولا بد من محاسبته كمجرم حرب، مؤكدًا أن المجازر التي تشنها القوات الإسرائيلية لم تقتصر على قطاع غزة فقط، بل تشمل القدس والضفة الغربية.

قصف غزة 

الاحتلال الاسرائيلي

كما شدد أسامة حمدان على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لن تفلح في اقتلاع الشعب الفلسطيني من أرضهم، ولا تهجيرهم، على الرغم من المجازر التي ترتكبها في حق المدنيين، محذرًا من أي مخططات لتهجير أهلهم من قطاع غزة.

قصف غزة

بينما تابع القيادي في حماس أن السلطات الأمريكية هي من تتحمل مسؤولية المجازر الدامية التي يشنها الاحتلال على سكان غزة، بيد أنها تزود الاحتلال بالمعدات والأسلحة، مؤكدًا أن العدو يواصل قصفه المكثف بدعم أمريكي وقح، لليوم ال60 على التوالي.

غزة اليوم 

مجازر الاحتلال الاسرائيلي

وأوضح أسامة أن مجازر الاحتلال الإسرائيلي المشينة في حق شعب فلسطين، تعكس سلوكه الانتقامي، بسبب الخسائر الفادحة التي تعرض لها، منذ بداية الحرب على غزة.

المسجد الأقصى

وفي سياق متصل، قال أسامة حمدان: «المسجد الأقصى موقع إسلامي خالص، لن يكون للجماعات الإسرائيلية المتطرفة حق فيه».

تم نسخ الرابط