الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على مستشار وزير التموين و8 آخرين في شبكة فساد بالوزارة

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، نبدأ القبض على مستشار وزير التموين للرقابة والتوزيع، بالإضافة إلى 8 آخرين، بعد أن اكتشفت هيئة الرقابة الإدارية شبكة فساد في وزارة التموين.

فساد في وزارة التموين

وأكد موسىفي برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نيابة أمن الدولة العليا تحقق مع مستشار وزير التموين، وشبكة الفساد الآخرين، قائلًا: «مستشار الوزير خرج من الوزارة متكلبش، وهو موجود في الوزارة من 2015، وتم ترقيته من كام شهر».

القبض على مستشار وزير التموين 

وزارة التموين

كما أوضح موسى أن وزير التموين أكد منذ عدة أيام أنه يوجد مشكلة بالتوزيع، مشيرًا إلى أن المتهمين في قضية الفساد بوزارة التموين قدموا الرشاوي، للتلاعب بأسعار السلع والمنتجات، فضلًا على منع سلع التموين عن الشعب المصري.

أزمة السكر

ومن ثم صادرت الرقابة الإدارية 900 طن سكر، في إحدى مصانع التعبئة، فيما أمرت النيابة العامة بطرح 54 طن من الزيت، و590 طن سكر، و18 طن أرز، بالسعر الأصلي للمواطنين بعد ضبطهم.

أزمة السكر 

فساد وزارة التموين

بينما تابع أحمد موسى أن الدولة المصرية تبذل قصارى جهدها لمواجهة الفساد في جميع أنحاء مصر، مؤكدًا أن الدولة تتصدى لكل من يتلاعب ويتاجر بقوت المواطنين، قائلًا: «لو هتخبي الزيت والسكر والأرز، فالدولة مش هتسيبك».

أزمة السكر والزيت

واستطرد موسى أن ما يشغل الدولة هي مصلحة الشعب، موضحًا أنه يوجد خلل في السكر في الوقت الحالي، ومن قبله الزيت والأرز، مؤكدًا وجود شكاوي كثيرة من الشعب المصري.

تم نسخ الرابط