الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«حبيبتي ورفيقة نجاحي».. محمد رمضان يوجه رسالة رومانسية لزوجته في عيد زواجهما

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد زواجه الـ١١، من خلال نشره لمقطع ڤيديو يحتوي على لقطات رومانسية جمعته بزوجته على أنغام أغنية “بنت بلادي”.

محمد رمضان يحتفل بعيد زواجه

وعلق محمد رمضان “ النهاردة 6 ديسمبر عيد جوازنا الـ11، كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي ورفيقة نجاحي في حياتي وعملي، اللهم باركلي واحفظلي عائلتي واحفظني لهم”.

آخر أعمال محمد رمضان 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو فيلم ع الزيرو، والذي يُعرض حاليُا في دور العرض، ويشاركه في البطولة كل من الفنانة نيللي كريم، إسلام إبراهيم، چومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران والفيلم من إخراج ماندو العدل.

كما يستعد محمد رمضان لطرح فيلمه الجديد “ أسد أسود” والذي يدور  في إطار تاريخي أكشن ويتناول جزء منه ثورة العبيد ويناقش بعض القضايا المهمة بطريقة معاصرة، يشارك فى بطولة أسد أسود كل من الفنان شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم،  وأحمد عبد الحميد، ونجوم من السودان محمود السراج وإسلام مبارك، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم صيف 2024.

يذكر أن هذا الفيلم تسبب في تأجيل  طرح الموسم الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” خلال العام المقبل ليقوم محمد رمضان بطرح الفيلم بدلا من المسلسل الذي يعد التعاون الأول بينه وبين المخرج المصري محمد دياب.

اقرأ أيضا:كواليس اختراق حساب ويجز على فيسبوك ووضع صورة "هدى المفتي"

تم نسخ الرابط