الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أنجلينا جولي: "هعتزل قريب وصحتي تدهورت بعد الطلاق وأصبت بشلل نصفي"

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أعلنت الممثلة أنجلينا جولي عن نيتها للاعتزال، وذلك بسبب تدهور حالتها الصحية وعدم توافقها مع هوليوود التي تعتبرها مكانًا غير صحي.

وقالت أنجلينا جولي في حوارها مع مجلة Wall Street Journal: "لو كنت في بدايتي في 2023، كنت اخترت عدم التمثيل، أو ربما التمثيل المسرحي فقط لأن هوليوود أصبح مكانًا غير صحيًا".

وتابعت أنجيلينا: "في بدايتي كممثلة، لم يكن من الضروري أن أصرح بكل شيء في العلن أو أن أشارك الجميع بالكثير من أموري الخاصة".

أنجلينا جولي

فيبدو أن خضوع أنجلينا للأضواء لأكثر من عقدين من الزمن أثر عليها بالسلب، ووجدت نفسها مستهدفة من الصحف الشعبية بعد طلاقها من براد بيت منذ سبع سنوات، فقد أصبح التوتر سيئًا للغاية لدرجة أنها لاحظت عام 2018، أثناء تصوير الجزء الثاني من فيلم ديزني "Maleficent: Mistress of Evil"، أن صوتها تغير منذ أن لعبت دور الشرير الخيالي لأول مرة.

أنجلينا جولي: أصيبت بشلل نصفي بشكل مفاجئ

وأضافت أنجلينا: "جسدي يتفاعل بقوة مع التوتر ونسبة السكر في الدم ترتفع وتنخفض، لقد أصبت فجأة بشلل نصفي قبل ستة أشهر من طلاقي، ولم يعد لدي حياة اجتماعية لأنني لا أريد لفت الانتباه".

وأكدت أنجلينا: "هذا جزء مما حدث لي بعد الطلاق، فقد فقدت قدرتي على العيش والسفر بحرية، سأغادر لوس أنجلوس حين أكون قادرة على ذلك لأنه مكان سطحي وليس صحي وأسعى وراء الطبيعة".

يشار إلى أن أنجلينا جولي أكدت قبل ذلك أنها قللت من نشاطها الفني وتعمدت التمثيل في أعمال لا تستغرق وقت طويل لأنها أرادت التعافي من بعد الطلاق الذي حدث بسبب العنف المنزلي.

إقرأ أيضا: تزوجت 3 مرات وعاشت مع الأشباح.. لقطات من حياه مها أبو عوف

تم نسخ الرابط