الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة ميتا تطرح ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج

أعلنت شركة ميتا بلاتفورمز، اليوم الأربعاء، عن إضافة علامة مائية غير مرئية إلى منتج تحويل النص إلى صورة باستخدام برنامج Meta AI chatbot في الأسابيع المقبلة لتعزيز الشفافية وذلك وفقا لوكالة رويترز.

شركة ميتا

وطرحت شركة التواصل الاجتماعي منتجات مملوءة بالذكاء الاصطناعي (AI) للمستهلكين بما في ذلك الروبوتات التي تنشئ صورًا واقعية ونظارات ذكية تجيب على الأسئلة في أواخر سبتمبر.

وقالت شركة ميتا في منشور بالمدونة: نحن نهدف إلى جلب علامات مائية غير مرئية للعديد من منتجاتنا باستخدام الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في المستقبل مضيفة أنها مرنة لمعالجة الصور الشائعة مثل الاقتصاص ولقطات الشاشة وغيرها.

وتختبر الشركة أكثر من 20 طريقة جديدة يمكن للذكاء الاصطناعي التوليدي من خلالها تحسين التجارب عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بما في ذلك واتساب وإنستغرام.

وتعمل الشركة التي يقع مقرها في مينلو بارك بولاية كاليفورنيا على توسيع نطاق الوصول إلى التخيل خارج الدردشات، مما يجعلها متاحة في الولايات المتحدة بينما تقوم أيضًا باختبار تحسين قدرة البحث عبر منتجاتها المتعددة.

والجدير بالذكر أن نجاح ChatGPT  المدعوم من مايكروسوفت قد أدي إلى دفع الشركات إلى الاستفادة من قوة النماذج اللغوية الكبيرة في إنشاء منتجات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لجذب مستثمرين جدد والدفع نحو الابتكار والاحتفاظ بالعملاء القدامى وإشراك عملاء جدد.

إقرأ أيضا: “ميتا”: نستخدم الصور العامة للأشخاص على منصاتنا للتدريب على تقنية الذكاء الاصطناعي 
 

تم نسخ الرابط