الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يستهدف مسجد عثمان الأثري ويقصف حي الدرج في غزة

قصف مسجد عثمان الأثري
قصف مسجد عثمان الأثري في قطاع غزة

أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، سقوط عدد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمبنى سكني غرب حي الدرج وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال قصفت مسجد عثمان الأثري شرق قطاع غزة.

وأكد مسؤول في بلدية غزة، في تصريحات له، أن معظم آبار المياه في قطاع غزة توقفت تمامًا، حيث أن العطش يجتاح شمال القطاع.

 

قصف مسجد عثمان الأثري 

 

قصف مسجد العودة

وأعلنت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، قصف مسجد العودة، والذي يقع وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مضيفة أنها حاصرت مدرسة تؤوي آلاف النازحين الفلسطينيين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

قصف خان يونس

وفي سياق متصل، تشهد مدينة خان يونس، اليوم الخميس، قصف مكثف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف عددا كبيرا من أحيائها بالمدفعية، بالإضافة إلى قصف منزل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع 4 شهداء فلسطينيين، منهم ثلاثة أطفال.

 

إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

قصف منازل قطاع غزة

وأضافت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الخميس، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف عدة منازل في مخيمي النصيرات والمغازي ومدينة رفح، ما أسفر عن ارتقاء 9 شهداء فلسطينيين، بما فيهم الأطفال الأبرياء والنساء، موضحة أن مخيم جباليا يشهد قصف إسرائيلي مكثف.

قصف مسجد في خان يونس

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الثلاثاء الماضي، تدمير مسجد في منطقة بطن السمين بخان يونس جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى أن عدد من المحاصرين الفلسطينيين يستغيثون في خان يونس؛ لإرسال عربات إسعاف، ليتمكنوا من نقل شهداء وجرحى القصف الإسرائيلي المتواصل.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط