الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسنة تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 على كرسي متحرك في السويس

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

أدلت السيدة حسنية عبد الحافظ عليوة، إحدى السيدات المسنات في محافظة السويس، صوتها في عملية الانتخابات الرئاسية 2024، على الرغم من مرضها، وتواجدها على كرسي متحرك، قائلة إنها تحرص على التصويت؛ لترد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي خاصة بعد زيادة معاشها.

 

كبار السن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

 

مساعدة مسن على التصويت

وفي سياق متصل، حرص قاض مشرف على إحدى لجان الانتخابات الرئاسية، على مساعدة أحد كبار السن، في لنجة مركز صحة منشأة البكاري بالجيزة؛ ليتمكن من الإدلاء بصوته في عملية الاقتراع الانتخابي، نظرًا لحالته الصحية التي منعته من الصعود إلى صندوق التصويت.

وحمل القاضي أوراق الاقتراع خارج اللجنة الانتخابية؛ ليدلي المسن بصوته.

 

مساعدة مسن على التصويت 

 

كبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي

وتصدر كبار السن، اليوم الأحد، المشهد الانتخابي جراء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث يوجد عدد من الشباب المتطوعين أمام لجان الانتخابات؛ لمساعدة كبار السن على إتمام عملية التصويت.

وانطلقت عملية التصويت بالاستحقاق الرئاسي، بداية من اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من المقرر أن تستمر عملية الانتخابات الرئاسية لمدة ثلاثة أيام، حتى تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر.

 

الانتخابات الرئاسية 2024

 

تصدر السيدات طوابير الناخبين

ويجدر الإشارة، إلى أن عشرات الناخبين اصطفوا أمام لجان الانتخابات الرئاسية، اليوم الأحد، وهو أول أيام انطلاق عملية الانتخابات الرئاسية 2024، للإدلاء بأصواتهم في هذه العملية الوطنية المفروضة على كل مواطن، فور بدء اللجان الانتخابية في استقبالهم، وفي مقدمتهم السيدات والشباب، وظهر ذلك على مستوى محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط