الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: الإجهاز على 10 جنود إسرائيليين من المسافة صفر بالفالوجا

كتائب القسام
كتائب القسام

قالت كتائب القسام، اليوم الأحد، في تصريحات لها: «إن مجاهدينا يجهزون على 10 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي من مسافة صفر في الفالوجا شمال قطاع غزة»، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

 

كتائب القسام
كتائب القسام

 

استهداف قناص إسرائيلي

وأعلنت كتائب القسام، اليوم الأحد، استهداف آليتين إسرائيليتيين في جباليا شمال قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، موضحة أنهم اجهزوا على قناص إسرائيلي في الفالوجا شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف دبابة ميركافا لقوات الاحتلال في تل الزعتر.

استهداف ناقلة جند إسرائيلية

وفي سياق متصل، أعلنت كتائب القسام، يوم الجمعة الماضي، استهداف ناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور شمال خان يونس، بواسطة قذائف "الياسين 105"، مضيفة أنها قصفت تجمعًا إسرائيليًا، في خان يونس، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى الإسرائيليين.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

 

إفشال اقتحام مخيم جباليا

وأعلنت كتائب القسام، يون الجمعة الماضي، في تصريحات لها، تمكنهم من إفشال سعي الاحتلال الإسرائيلي لاقتحام عمق مخيم جباليا، موضحة أنها دمرت عددًا كبيرًا من آليات قوات الاحتلال الإسرائيلي عند تخومه.

تدخل الطائرات الحربية

وأكدت كتائب القسام، يوم الجمعة الماضي، أنه تم وقوع عدة اشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال، بالإضافة إلى تدخل الطائرات الحربية؛ لكي تغطي على عملية الانسحاب، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط