الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حماس: نشيد بالحراك العالمي الداعي للإضراب الشامل غدًا

حماس
حماس

أشادت حركة حماس بالتحرك العالمي لإضراب شامل حول العالم، غدًا الإثنين، لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، داعية كل أحرار العالم للمشاركة فيه.

إضراب لوقف إطلاق النار في غزة 

إضراب شامل لوقف الحرب في غزة 

حيث تتضامن معظم شعوب العالم مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث انطلقت تغريدات جمة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإضراب شامل في كافة أنحاء العالم غدًا الإثنين، وذلك في محاولة التصدي للعدوان الإسرائيلي.

دعوات لوقف الحرب في غزة

وشن نشطاء السوشيال ميديا دعوات كثيرة، لإجبار الحكومات على اتخاذ خطوات جادة للحيلولة دون المجازر الإسرائيلية في غزة، ومنع جرائم الإبادة الجماعية المستمرة ضد شعب فلسطين، منذ شهرين أو أكثر إذ أن شل دائرة الحياة والعجلة الاقتصادية من خلال المشاركة العالمية في حملة الإضراب، قد يساهم في جعل جميع شعوب العالم تتأثر بما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرضون له من القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة. 

حماس 

حركة حماس 

وفي وقت سابق، قال أسامة حمدان، القيادي في حركة حماس بقطاع غزة،إن  حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، لن تنجح في تحقيق أهدافها العسكرية في قطاع غزة، مؤكدًا أن المقاومة جاهزة للتصدي للعدوان الإسرائيلي مهما طال الزمن.

حماس 

وأكد حمدان، أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة أسفرت عن سقوط أكثر من 60 ألفًا فلسطينيًا، ما بين جريح وشهيد ومفقود، مضيفًا أن الكيان الإسرائيلي يصنع أهدافًا وهمية لتحقيق مصر وهمي، كما يفعل دائماً، كما أنه يفعل الآن مع بيت السنوار المحطم.

تم نسخ الرابط