الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد الطلاق.. أحمد فهمي وهنا الزاهد يجتمعان في عزاء شقيق أحمد حلمي

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد في عزاء شقيق أحمد حلمي

أقيم مساء اليوم الأحد عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم والفنانين على الحضور لتقديم واجب العزاء.

وشهد العزاء حضور النجم أحمد فهمي، والنجمة هنا الزاهد، بعد فترة قصيرة على إعلان طلاقهما، إلى جانب العديد من النجوم الآخرين، منهم: الفنان محمد حماقي، محمد ثروت، أكرم حسني، ماجد المصري، محمد محمود عبد العزيز، هشام ماجد، ياسمين عبد العزيز، ولبلبة، وتامر حبيب، وشيرين، والفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد السعدني، شيكو، وغيرهم من الفنانين.

عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي
عزاء شقيق أحمد حلمي

جنازة شقيق أحمد حلمي

تم تشييع جنازة الراحل خالد حلمي بين أهالي مدينة بنها بمحافظة القليوبية بحضور الفنان أحمد حلمي وأقاربه وتم دفن الجثمان بمقابر الأسرة في الشموت بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وشاركت الفنانة منى زكى في جنازة شقيق زوجها، حيث ظهرت مرتدية بملابس سوداء وهى تحتضن زوجها أحمد حلمي خلال تلقيه العزاء من قبل الأهالي عقب دفن شقيقه. 

وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي وفاة شقيقها الأكبر خالد حلمي المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، عبر صفحتها بموقع فيس بوك، وكتبت: "أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة".

اقرأ أيضا: والده مطرب وأم كلثوم وصفته بالعبقري.. أبرز اللقطات في حياة رياض السنباطي

تم نسخ الرابط