الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لبنان تبدأ في تنفيذ الإضراب الشامل لوقف الحرب على غزة

الإضراب الشامل في
الإضراب الشامل في لبنان

لبت لبنان دعوة الإضراب الشامل، اليوم الإثنين، لوقف إطلاق النار في غزة، ومنع جرائم الإبادة الجماعية المستمرة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي دامت أكثر من شهرين.

لبنان تنفذ قرار الإضراب الشامل 

إضراب شامل في لبنان لوقف الحرب في غزة

وشهدت شوارع بيروت، صباح اليوم، شلل في حركة الحياة، وتم إغلاق المدارس الخاصة والرسمية، والإدارات العامة والخاصة، والمصارف، تنفيذًا لقرار حكومة البلاد، التي تدعوا إلى الإضراب الشامل.

الضفة الغربية تنفذ الإضراب الشامل

كما بدأت الضفة الغربية في تنفيذ عملية الإضراب الشامل، تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والحيلولة دون سفك دماء شعب فلسطين.

إضراب شامل في الضفة الغربية 

شعوب العالم تتضامن مع غزة

حيث تتضامن معظم شعوب العالم مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث انطلقت تغريدات جمة على مواقع التواصل الاجتماعي، لإضراب شامل في كافة أنحاء العالم غدًا الإثنين، وذلك في محاولة التصدي للعدوان الإسرائيلي.

إضراب لوقف الحرب في غزة 

دعوات لوقف الحرب في غزة

وشن نشطاء السوشيال ميديا دعوات كثيرة، لإجبار الحكومات على اتخاذ خطوات جادة للحيلولة دون المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة، ومنع جرائم الإبادة الجماعية المستمرة ضد شعب فلسطين، منذ شهرين أو أكثر إذ أن شل دائرة الحياة والعجلة الاقتصادية من خلال المشاركة العالمية في حملة الإضراب، قد يساهم في جعل جميع شعوب العالم تتأثر بما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرضون له من القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة.

إضراب شامل حول العالم

كما تفاعل جمع غفير من الناشطين والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، مع دعوة الإضراب الشامل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بالكامل.

تم نسخ الرابط