الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة الصحفيين تدعو لساعة احتجاجية غدا بمقرها ومقرات الصحف لدعم غزة

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

دعت نقابة الصحفيين، لساعة احتجاجية غدا الأربعاء في الواحدة ظهرا، تحت شعار لا للتهجير وأوقفوا العدوان على غزة و التهجير خط أحمر، وذلك بمقر النقابة ومقرات الصحف ووسائل الإعلام المصرية، وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني والمطالبة بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة، والتصدي لخطط التهجير القسري للشعب الفلسطيني.

وقفة نقابة الصحفيين الاحتجاجية

وتأتي الوقفة الاحتجاجية، اعتراضا أيضا على استخدام أمريكا حق الفيتو، وتورط الدول الغربية ودعمها لجرائم الإبادة التي تنفذها القوات الصهيونية في الفلسطينيين.

فعاليات الوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين

وتشهد الوقفة الاحتجاجية، بمقر النقابة والصحف، رفع اللافتات التي تطالب بوقف الحرب، وفك حصار الشعب الفلسطيني، وشعارات وصور مجرمي الحرب من الصهاينة، والقادة الغربيين، والمطالبة بمحاكمتهم في المحكمة الجنائية الدولية.

كما سيتم حمل صور الشهداء من الصحافة الفلسطينية، الذين سقطوا إثر جرائم الاحتلال، ومحاكمة من قتلهم، وذلك بعد ارتقاء حوالي 82 صحفي فلسطيني في غزة، بالإضافة لاستهداف عائلات الصحفيين في منازلهم نتيجة لحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال في القطاع.

شعارات الوقفة الاحتجاجية

وستكون شعارات الساعة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين، أوقفوا العدو الصهيوني، لا للتهجير لا للتوطين، التهجير خط أحمر، عاشت فلسطين حرة، المجد للشهداء، حاكموا مجرمي الحرب.

تم نسخ الرابط