الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد العوضي يعلن عن مسابقة جديدة والجائزة 150 ألف جنيهًا.. تفاصيل

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسابقته الثالثة لجمهوره، لمساعدتهم بمبالغ مالية تصل إلى 150 ألف جنيه، وتم توزيعها على 10 فائزين يجيبون بشكل صحيح على سؤاله.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “المسابقة التالتة سؤالين.. اسمي في فيلم الاسكندراني بكر الإسكندراني ـ عز الإسكندراني ـ محمود الإسكندراني، واسمي في مسلسل حق عرب (عرب ـ حسن ـ سالم ) والمسابقة 150 ألف جنيه على 10 فائزين”.

أحمد العوضي

مسابقة أحمد العوضي الجديدة

وكان قد تحدث الفنان أحمد العوضي قبل ذلك في تصريحات تليفزيونية عن سبب تلك المسابقات، وقال: “عاوز أرد الجميل ليهم؛ لأن كلنا إيد واحدة والدنيا صعبة علىا لناس كلها، واللي معاه يدي اللي مش معاه، وأنا بنجح عشان الناس بيحبوني وبيتفرجوا عليّا، وبنختار الفائزين بشكل عشوائي ومينفعش حد يقولي والنبي كسبني”.

مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من المقرر أن يشارك في موسم رمضان القادم 2024، ومن بطولة الفنان أحمد العوضي، هدى المفتي، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، وليد فواز، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

كما ينتظر أحمد العوضي عرض فيلمه الجديد الإسكندراني، يوم 3 يناير المقبل في دور العرض، والعمل من بطولة زينة، محمود حافظ، صلاح عبد الله، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط