الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد اعتذارها للفنانين.. طارق الشناوي لـ حلا شيحة: "يجب أن تقتنع بأن الفن رسالة"

طارق الشناوي وحلا
طارق الشناوي وحلا شيحة

علق الناقد الفني طارق الشناوي على اعتذار الفنانة حلا شيحة للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجميع فناني مصر عن تصريحاتها بتحريم الفن.

قال طارق الشناوي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي انور في برنامج مصر جديدة: "حلا شيحة تعبر عن حالة المجتمع المتردد الذي يحكم على الشكل ليس على الجوهر، فمرة تظهر منقبة وآخرى محجبة ومرة بفستان غير محتشم".

رسالة طارق الشناوي لـ حلا شيحة 

وأضاف الشناوي: “يجب أن يكون لديها اقتناع مطلق داخلي بما تفعله، حيث كانت تتجه للتمثيل ولكن بداخلها شيء غير مرتاح فلابد أن يكون بداخلها مقتنع بأن الفن رسالة، ولابد من أن تؤدي كل الأدوار ولاينبغي أن تكون نصف رجعة أوشبه منسحبة، حلا شيحة موهوبة وعفوية ولديها حضور ولكن تحتاج تدريب لأن الفن متغير ومتطور ويحتاج مجهود لا يكفي فقط بالموهبة ويجب أن تكون مقتنعة تمامًا”.

اعتذار حلا شيحة للفنانين

كانت الفنانة حلا شيحة قد التقت أمس بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة، ووجهت له الشكر علي دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة، واعتذرت حلا شيحة لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط