الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيرادات فيلم سكر بطولة ماجدة زكي تتخطى الـ 2 مليون دولار

فيلم سكر
فيلم سكر

أعلنت مجموعة قنوات MBC عن نجاح فيلم سكر الذي يعتبر أولى إنتاجاتها الموسيقية باللغة العربية، وذلك بعد أن بلغت إيرادات الفيلم 2 مليون دولار في شباك التذاكر منذ عرضه في شهر أكتوبر الماضي.

قالت كريستينا واين المدير العام في استوديوهات MBC، في تصريحاتها: "فيلم سكر تجاوز 2 مليون دولار في شباك التذاكر وهذا إنجاز بالمنطقة، وخاصة في مجال المسرحيات الموسيقية، ولم يحقق العمل نجاحًا فقط، بل وضع معيارًا جديدًا للتميز السينمائي".

فيلم سكر

إيرادات فيلم سكر

وأضافت: "نجاح فيلم سكر يؤكد احتياج المنطقة لإيجاد القصص المتنوعة ذات الصدى الثقافي، ويعكس الطلب المستمر من العائلات العربية التي تواصل التوجه إلى دور العرض لمشاهدة الأفلام، ولا شك أن هذا النجاح سيمهد الطريق في مجال صناعة الأفلام الموسيقية، مما يعرض إمكانات المحتوى والروايات الأصلية التي تبهر الجمهور".

فيلم سكر من بطولة الفنانة ماجدة زكي، محمد ثروت ريهام الشنواني، معتز هشام، محمد الحربي، حلا الترك، ياسمينا العبد، هاجر محمد، ومستوحى من رواية الرسائل الشهيرة Daddy-Long-Legsللكاتب الأمريكي جين ويبستر، ويضم العمل 12 أغنية أصلية، من كلمات هبة مشاري حمادة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط