الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام أمريكي: نائبة بايدن على خلاف معه بشأن الحرب بين إسرائيل وحماس

كامالا هاريس وبايدن
كامالا هاريس وبايدن

نقلت وسائل إعلام أمريكية عن مصادر أمريكية، أن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، على خلاف مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشأن الحرب بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، حيث أنها تريد المزيد من الدعم للفلسطينيين.

أمريكا

وفي وقت سابق، بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مع نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، هاتفيا مستجدات الجهود الحالية لوقف الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

الأوضاع في غزة

وأكد الرئيس الفلسطيني على ضرورة حماية المدنيين ووقف القصف والدمار التي تنفذها آلات القتل الإسرائيلي، كما شدد محمد عباس على أهمية دخول المساعدات الإغاثية والطبية والغذائية بشكل مضاعف، مع توفير الكهرباء والمياه والوقود في غزة.

كامالا هاريس

وفي وقت سابق، التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنائبة الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، على هامش الدورة 28 من مؤتمر المناخ في دبي، فضلا عن استقباله لرئيسة تنزانيا سامية حسن، ورئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني.

كامالا هاريس

الرئيس السيسي ونائبة الرئيس الأمريكي

نقلت نائبة الرئيس الأمريكي، تحية الرئيس جو بايدن للرئيس السيسي، ومن جانبه قدم الرئيس السيسي التحية لبايدن، وأكد الطرفان على أهمية تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة، للحفاظ على أمن واستقرار منطقة الشرق الأوسط، حيث أعرب الطرفان عن تطلعهم للتنسيق المتبادل بين البلدين في الفترة المقبلة لتعزيز التعاون الثنائي في جميع المجالات، ومناقشة الملفات الأمنية والسياسية ذات الاهتمام المشترك.

تم نسخ الرابط