الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام تستهدف غرفة القيادة الميدانية الإسرائيلية

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الجمعة، استهداف غرفة القيادة الميدانية لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي، في جحر الديك وسط قطاع غزة، بواسطة صواريخ "رجوم" وقذائف "الهاون"، مضيفة أنها قصفت القدس المحتلة برشقة صاروخية؛ ردًا على مجازر العدوان الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

كتائب القسام 


الإجهاز على 10 جنود إسرائيليين

وفي سياق متصل، قالت كتائب القسام، يوم الأحد الماضي، في تصريحات لها: «إن مجاهدينا يجهزون على 10 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي من مسافة صفر في الفالوجا شمال قطاع غزة»، وجاء ذلك ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المرتكبة ضد الشعب الفلسطيني منذ يوم 7 أكتوبر الماضي.

استهداف قناص إسرائيلي

وأكدت كتائب القسام، في وقت سابق، أنه تم استهداف آليتين إسرائيليتيين في جباليا شمال قطاع غزة، بواسطة قذائف "الياسين 105"، موضحة أنهم اجهزوا على قناص إسرائيلي في الفالوجا شمال قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف دبابة ميركافا لقوات الاحتلال في تل الزعتر.

كتائب القسام 

استهداف ناقلة جند إسرائيلية

وأعلنت كتائب القسام، يوم الجمعة الماضي، استهداف ناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، في محور شمال خان يونس، بواسطة قذائف "الياسين 105"، مضيفة أنها قصفت تجمعًا إسرائيليًا، في خان يونس، ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى الإسرائيليين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط