الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام فلسطيني: وصول 32 شهيدًا إلى مركز جباليا الطبي إثر القصف الإسرائيلي

قطاع غزة
قطاع غزة

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، أنه تم وصول 32 شهيدًا فلسطينيًا، إلى مركز جباليا الطبي، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل مخيم جباليا، معلنة استهداف مسجد حراء في جباليا شمال قطاع غزة.

 

إثر القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

القصف الإسرائيلي المكثف

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، بوقوع اشتباكات حادة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطني حي الشجاعية في قطاع غزة، بواسطة الرشاشات الثقيلة، مضيفة أن المناطق الشمالية والشرقية في قطاع غزة تشهد قصف إسرائيلي جوي ومدفعي بشكل مكثف.

انقطاع الانترنت بغزة

وأعلنت وسائل الإعلام، دوي صفارات الإنذار في حوليت وصوفا في غلاف قطاع غزة الجنوبي، مشيرة إلى استمرار انقطاع الاتصالات والانترنت عن قطاع غزة، خلال اليوم الرابع على التوالي، حيث تتعمد قوات الاحتلال الإسرائيلي لقطع غزة عن العالم، حتى تمارس جرائمها بصمت تام.

 

إثر مواصلة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

استشهاد 24 فلسطينيًا

وأكدت مصادر فلسطينية، اليوم الأحد، أنه تم سقوط حوالي 24 شهيدًا فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين، إثر القصف الإسرائيلي على منزل في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، مضيفة أن خان يونس جنوب قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطني المنطقة، تزامنًا مع القصف الإسرائيلي المكثف عليها.

اشتباكات مخيم نور شمس

وأوضحت وسائل الإعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس بالضفة الغربية، وداهمت عدة منازل واعتقلت شبانًا فلسطينيين، مشيرة إلى أنه وقع اشتباكات عنيفة بين مواطني مخيم نور شمس والقوات الإسرائيلية، في طولكرم بالضفة الغربية.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط