الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشييع جنازة أمير الكويت من مسجد بلال بن رباح

تشييع جنازة أمير
تشييع جنازة أمير الكويت

شيعت جنازة أمير الكويت الفقيد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، صباح اليوم الأحد، حيث أقيمت صلاة الجنازة عليه في مسجد بلال بن رباح، في منطقة الصديق، بحضور أمير الكويت الجديد مشعل الأحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء الكويتي أحمد نواف الصباح، بالإضافة إلى أفراد أسرة آل صباح ورجال الدولة.

 

أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح 

 

وفاة أمير الكويت

ويجدر الإشارة، إلى أن الديوان الأميري الكويتي نعى أمير البلاد، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي وافته المنية أمس السبت عن عمر يناهز 86 عامًا.

وانقطع الإرسال في التلفزيون الكويتي، وتم بث آيات من القرآن الكريم، وأعلن عن إذاعة بيان من الديوان الأميري، ليتم بث خبر وفاة  الأمير.

تعرض لوعكة صحية

وفي وقت سابق، من شهر نوفمبر الماضي، تعرض أمير الكويت الشيخ نواف الجابر لوعكة صحية طارئة، نقل على أثرها إلى المستشفى، وأعلن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي، الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، أن أمير البلاد، الشيخ نواف الجابر، دخل المستشفى إثر وعكة صحية طارئة ألمت به.

 

الرئيس السيسي وأمير الكويت 

 

الرئيس السيسي ينعي أمير الكويت

وفي سياق متصل، نعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت، الأمير نواف الأحمد الجابر الصباح، مؤكدًا أنه كان مصدرًا داعمًا لشعبه الكويتي وللأمة العربية بأكملها، بالإضافة إلى أنه كان حريصًا على إدارة شئون دولته وحكيمًا في قيادتها، حيث قدم الفقيد الكثير من العطاء والبذل للأمتين العربية والإسلامية.

إعلان الحداد في مصر

وأعلنت جمهورية مصر العربية، أمس السبت، الحداد على الأمير الكويتي الفقيد، لمدة 3 أيام في جميع أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط