الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الصحة الفلسطينية: وصول 17 شهيدًا إلى مستشفى ناصر في خان يونس

قطاع غزة
قطاع غزة

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، أنه تم وصول 17 شهيدًا فلسطينيًا إلى مستشفى ناصر في خان يونس جنوب قطاع غزة، إثر تكثيف القصف الإسرائيلي على قطاع غزة بأكمله، وذلك وفقًا لما أفادت به وسائل إعلام فلسطينية.

 

إثر العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة 

 

دوي أصوات الاشتباكات

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، بأن أصوات اشتباكات حادة تدوي في المناطق الحدودية في منطقة الجليل الأعلى، بواسطة أسلحة رشاشة ثقيلة.

انتشال 23 شهيدًا فلسطينيًا

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأحد، انتشال 23 شهيدًا فلسطينيًا من تحت الأنقاض، إثر قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على منزل في جباليا شمال قطاع غزة.

اعتقال 4540 فلسطينيًا

وأوضحت هيئة شؤون الأسرى، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت حوالي 20 فلسطينيًا من الضفة الغربية، مشيرة إلى أن عدد المعتقلين منذ بداية العدوان الإسرائيلي في يوم 7 أكتوبر، ارتفع لنحو 4540 فلسطينيًا.

 

قطاع غزة 

 

وصول 32 شهيدًا فلسطينيًا

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، أنه تم وصول 32 شهيدًا فلسطينيًا، إلى مركز جباليا الطبي، إثر قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منازل مخيم جباليا، معلنة استهداف مسجد حراء في جباليا شمال قطاع غزة.

استشهاد 5 فلسطينيين  

وقالت قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الأحد، إنه تم ارتقاء 5 شهداء فلسطينيين، جراء اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي على مواطني مخيم نور شمس في طولكرم بالضفة الغربية، وجاء ذلك في إطار مواصلة الحرب الإسرائيلية الدامية في الأراضي الفلسطينية، بالإضافة إلى استمرار استهداف المدنيين من الشعب الفلسطيني.

استشهاد 24 فلسطينيًا

وأفادت مصادر فلسطينية، اليوم الأحد، بأنه تم سقوط حوالي 24 شهيدًا فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين، إثر القصف الإسرائيلي على منزل في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، مضيفة أن خان يونس جنوب قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواطني المنطقة، تزامنًا مع القصف الإسرائيلي المكثف عليها.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط