الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لسبب مجهول.. مصرع 5 أشخاص في حريق منزل بولاية أريزونا

مقتل 5 أشخاص في حريق
مقتل 5 أشخاص في حريق منزل بولاية أريزونا

تواصل السلطات الأمريكية التحقيق في سبب حريق منزل في شمال غرب ولاية أريزونا، أدى إلى مقتل خمسة أشخاص، من بينهم ثلاثة أطفال صغار. 

وقالت شرطة مدينة بولهيد في ولاية أريزونا إن الحريق اندلع حوالي الساعة الخامسة مساء، يوم السبت، وتم إخماد الحريق خلال تسع دقائق، لكن لم يكن هناك ناجون، كما أنه لم يكن هناك أيضا شخص بالغ في المنزل في ذلك الوقت.  

حريق منزل بولاية أريزونا

وقال والد أربعة من الضحايا للمحققين إنه ذهب لمدة ساعتين ونصف بعد ظهر يوم السبت لشراء البقالة وهدايا عيد الميلاد. 

الضحايا جميعهم أشقاء

وكانت فتاة تبلغ من العمر 4 سنوات وثلاثة أولاد، أعمارهم 2 و 5 و 13 عاما، الذين لقوا حتفهم جميعهم أشقاء ويعيشون في المنزل، وفقا للشرطة، التي قالت إن الضحية الأخرى كان صبيا يبلغ من العمر 11 عاما وكان من عائلة قريبة وزائر في ذلك الوقت. 

حريق منزل بولاية أريزونا

وتم حجب أسماء القتلى لحين التعرف عليهم من قبل مكتب الفحص الطبي في مقاطعة موهافي بولاية أريزونا. 

وقالت الشرطة إن الجثث الخمس كانت موجودة في نفس غرفة النوم بالطابق العلوي من المبنى المكون من طابقين في مجتمع بالقرب من نهر كولورادو وحدود نيفادا

محاولات فاشلة لإنقاذ الأطفال

وبحسب ما ورد قام العديد من الجيران بوضع سلم إضافي إلى غرفة النوم في الطابق العلوي لكنهم لم يتمكنوا من إخراج الأطفال. 

حريق منزل بولاية أريزونا

وقالت السلطات إن الحريق بدأ على ما يبدو في منطقة بهو الطابق السفلي وانتقل إلى أعلى الدرج الوحيد داخل المنزل، مما منع الضحايا من الخروج.

يتم التحقيق في سبب الحريق من قبل شرطة مدينة بولهيد وإدارة الإطفاء بمدينة ليك هافاسو جنبا إلى جنب مع المكتب الفيدرالي للكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات

حريق منزل بولاية أريزونا

وقال رئيس شرطة مدينة بولهيد، روبرت تريبس، إن المحققين يعملون بلا كلل للحصول على إجابات حول سبب الحريق وجلب بعض السلام للآباء والعائلات المعنية. 

تم نسخ الرابط