الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أزياء تجعلك متألقة في الكريسماس.. إطلالة الفستان الأحمر أهمها

احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس

تستعد الكثير من النساء والفتيات لاستقبال ليلة رأس السنة الجديدة عام 2024، لذلك تيحثن عن أفضل وأشهر الإطلالات الأنيقة والمثالية، التي يمكن ارتدائها في مثل هذا اليوم، للاحتفال بعيد الكريسماس وسط العائلة والأصدقاء.  

 

من خلال السطور التالية، يقدم لكم موقع "بالمصري"، أفضل 4 إطلالات يمكنك ارتداؤها في عام 2024، بحسب ما ورد بموقع "فان بيدج" الإيطالي.

الإطلالة الأولى: الفستان الأحمر

عادة ما يرغب بعض النساء بارتداء الفستان الأحمر عند الاحتفال بليلة رأس السنة، لأنه رمز لعيد الميلاد الكلاسيكي، لذلك يكون من أفضل الاختيارات الأنيقة والساحرة، التي تكون مناسبة مع جميع الأعمار والأوزان، لذلك يمكنك اختيار فستان ضيق أو فضفاض، طويل أو قصير، مع أكمام أو بدون أكمام يمكنك أيضًا إضافة بعض الإكسسوارات، مثل قلادة أو أقراط أو حزام، لإضافة لمسة شخصية.

الإطلالة الثانية: فستان الترتر

هناك بعض الفتيات يفضلون اختيار الفستان الترتر، حيث يعد من أكثر الاختيارات المميزة لدى الكثير من النساء، لحضور حفلات عيد الميلاد، كما يضيف لمسة من الأناقة إلى أي إطلالة، لذا يمكن اختيار فستان الترتر باألوانه المختلفة، سواء اللون الأحمر أو الأخضر أو الفضي أو الذهبي، أو أي لون آخر تفضلينه، بالإضافة إلي يجب ارتداء بعض الإكسسوارات، مثل قلادة أو أقراط أو حزام، لإضافة لمسة شخصية.

احتفالات الكريسماس

 

الإطلالة الثالثة: فستان الدانتيل

يمكنك حضور حفلات الكريسماس بارتداء فستان الدانتيل، حيث يعد من أهم الاختيارات الجيدة لدى العديد من النساء، حتي تظهر بشكل أنيق أمام الحاضرين، اذ كان حفل عائلية أو مناسبة رسمية أخرى، لذلك ينصح باختيار فستان الدانتيل باللون الأبيض أو الأحمر أو الأخضر أو أي لون آخر تفضلينه يمكنك أيضًا إضافة بعض الإكسسوارات، مثل قلادة أو أقراط أو حزام، لإضافة لمسة شخصية.

 

الإطلالة الرابعة: بنطلون الجينز وبلوزة

ولكن هناك البعض يفضل ويحرص على ارتداء بنطلون الجينز بجانب بلوزة، حيث يعد من أفضل الاختيارات المريحة للفتيات في مثل هذا اليوم، وخاصة عند حضور حفلات عيد الميلاد، يصبح خيار مثالي لقضاء ليلة الكريسماس مع العائلة والأصدقاء يمكنك اختيار بنطلون الجينز باللون الأزرق أو الأسود أو أي لون آخر تفضلينه.

 

كما يمكن اختيار بلوزة باللون الأحمر أو الأخضر أو الفضي أو الذهبي، أو أي لون آخر تفضلينه، بالإضافة إلي ارتداء الإكسسوارات، مثل قلادة أو أقراط أو حزام، لإضافة لمسة شخصية.

اقرأ أيضا: أبراج تحرص على تقديم هدايا في العام الجديد.. السرطان والدلو في الصدارة


 

 

تم نسخ الرابط