الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منى فاروق تعلن اعتزالها الفن.. وتعلق: أشعر بعدم تقدير موهبتي

منى فاروق
منى فاروق

أعلنت الفنانة منى فاروق اعتزالها الفن نهائيًا، وذلك بسبب قلة الأعمال الفنية التى تعرض عليها، مشيرة إلى أنها تشعر بعدم تقدير موهبتها.

صرحت الفنانة منى فاروق عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، حيث كتبت قائلة: "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصى ولموهبتى، ولم اعتد البقاء فى مكان مع أشخاص لا تقدرنى تبعت، لذلك أعتزل".

منى فاروق عبر "إنستجرام" 

أعتزال منى فاروق الفن

 

ثم تابعت منى فاروق فى أستورى أخرى قائلة: أجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، مش هكون موجودة مش عاوزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة، واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هاعيشه لنفسي، محتاجة أكون نفسي محتاجه سلام نفسي اللي بيحبوني شكرًا، وكتر خیرکم، واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني".

منى فاروق عبر "إنستجرام"

أخر تصريحات منى فاروق

كما صرحت منى فاروق سابقا أنها تحلم بالزواج من شخصية مثل شخصية الخديوى، التى قدمها الفنان أحمد العوضى فى مسلسل إللى مالوش كبير مع الفنانة ياسمين عبد العزيز.

مما أثار جدل كبير بين الجمهور، حيث نشرت فديو لها وهى تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها قائلة:  " نفسي أتجوز الخديوي، أنا مريضة أوي بمسلسل اللي ملوش كبير، وبحب ياسمين عبد العزيز أوي هي أستاذتي، نفسي أكون زي غزل مصر، ووحش الكون وأتجوز واحد زي الخديوي اللي قدمه أحمد العوضي، مش أحمد العوضي نفسه، لا شخصية الخديوي في مسلسل اللي ملوش كبير".

تم نسخ الرابط