الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الجيش الإسرائيلي: نقل 8 مصابين إلى مستشفى هداسا و12 آخرين إلى سوروكا

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، نقا 8 مصابين من الجنود الإسرائيليين إلى مستشفى هداسا، خلال الساعات الـ48 الماضية، حيث نقلوا الجرحى من قطاع غزة عبر المروحيات العسكرية، مضيفًا أن مستشفى سوروكا استقبلت نحو 12 جنديًا آخرين، من الذين أصيبوا في القطاع.

وأكد الجيش الإسرائيلي، أن عملياتهم على قطاع غزة ستكون أقوى وأعمق، خلال الفترة المقبلة.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 


التأثير على الصحة العقلية

وفي سياق متصل، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، يوم الاثنين الماضي، أن عملية طوفان الأقصى أثرت على المستوطنين الإسرائيليين بشكل عام، خاصة على الصحة العقلية، مشيرة إلى أنه هناك ارتفاع ملحوظ في استهلاك المواد المؤدية للإدمان بين الإسرائيليين، عقب اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

شبكة أنفاق في جباليا

الجدير بالذكر، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأحد الماضي، قد أعلن في تصريحات له، اكتشاف شبكة أنفاق في جباليا، مضيفًا أنهم انتشلوا حوالي ثلاث جثث لجنود ومدنيين من الرهائن الإسرائيليين في إحدى الأنفاق، وقال: «نحن نخوض حربًا مركبة ومعقدة».

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 

البحث عن أنفاق حزب الله

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في وقت سابق، في تصريحات له، إن الجيش الإسرائيلي يجري عمليات بحث؛ ليتمكنوا من العثور على أنفاق لحزب الله اللبناني، مضيفًا: «أننا لن نتساهل مع أي تهديد».

مواصلة الحرب الإسرائيلية

وأوضح "نتنياهو"، في تصريحاته: «أن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لها ثمن باهظ.. ونفعل كل شئ لحفظ حياة الجنود الإسرائيليين لكننا لن نوقف الحرب حتى ننتصر»، مشيرًا إلى أن أهداف الكيان الصهيوني سوف تستغرق وقتًا، بالإضافة إلى أن المقاتلين والشعب والحكومة مصممون على القتال حتى النهاية.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط