الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد النجاح الساحق لموسمه الأول.. طرح برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

أبطال مسلسل وبينا
أبطال مسلسل وبينا ميعاد

طرحت قناة “dmc”، البرمو الدعائي التشويقي للجزء الثاني من مسلسل وبينا معياد بطولة الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا عبر شاشتها.

برومو الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

وظهر خلال البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، جميع فريق عمل المسلسل بالإضافة إلى نجوم جدد انضموا للعمل خلال الموسم الثاني، وهم الفنان إيهاب فهمي، وهيدي كرم، ومحمد مهران، والعمل من إخراج هاني كمال، ومن المفترض أن تبدأ قنوات dmc في عرض المسلسل خلال أيام قليلة من الآن. 

لقطات من برومو الجزء الثاني لمسلسل وبينا ميعاد
الفنان صبري فواز
أبطال الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد

قصة مسلسل وبينا ميعاد

يعد مسلسل "وبينا ميعاد" درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

ويدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة "حسن" ويجسد دوره الفنان صبري فواز، الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد “علي وطاهر ومراد ومصطفى”، نشأوا على الديمقراطية، وعائلة "نادية" وتؤدي دورها الفنانة شيرين رضا"، والتي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات “أروى وهند وليلى ونيللي” ونشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية.

وشارك في بطولة مسلسل بينا ميعاد كلا من: شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، صبري فواز، نادية رشاد، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، داليا شوقي، آية سليم، يوسف إبراهيم، وفاء صادق، محمد سليمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ميرنا عبد الوارث، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال. 

اقرأ أيضا.. صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل وبينا ميعاد 2

تم نسخ الرابط