الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منها عصابة عظيمة.. أفلام ينتظرها الجمهور في بداية العام الجديد

أفلام  العام الجديد
أفلام العام الجديد

ينتظر الجمهور عرض عدد من الأفلام بدور العرض السينمائي، خلال الأيام القادمة، حيث يتم طرح مجموعة من الأفلام تزامنا مع بداية العام الجديد.

فيلم عصابة عظيمة

أعلنت الفنانة إسعاد يونس عن طرح فيلمها الجديد “ عصابة عظيمة ” يوم 4 يناير.

وفيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث الفيلم حول إسعاد يونس حيث تجسد شخصية والدة كريم عفيفي التي تتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائي على ضرورة استعادة حقوقهما من خلال تشكيل عصابة.

فيلم عصابة عظيمة 

فيلم الإسكندراني 

يعرض فيلم الإسكندراني يوم 4 يناير المقبل، من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ومن بطولة: أحمد العوضى، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي وغيرهم من الفنانين.

فيلم الاسكندراني 

فيلم أنا وابن خالتي 

فيلم أنا وابن خالتي بطولة النجم سيد رجب والنجم بيومي فؤاد، ويشاركهما في: هنادي مهنى، والفنانة ميمي جمال، والفنان لطفي لبيب، والفنان سليمان عيد، والفنان علي لوكا، والفنانة إسراء رخا، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد صالح، وتدور احداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي من خلال شخصيتين يواجه كل منهما مغامرات ومشكلات خاصة به، ومن المقرر طرح الفيلم بداية العام الجديد بدور العرض.

فيلم أنا وابن خالتي 

فيلم الحريفة 

فيلم الحريفة من بطولة الفنان الشاب نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، وغيرهم من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف، منهم الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، واللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة 

وتدور أحداث فيلم الحريفة حول “ماجد” لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة زملاء من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم 4 يناير المقبل في در العرض السينمائية.

اقرأ أيضا:نشوى مصطفى: لازم استمتع وأنا بعمل فن وخالد النبوي عنده حضور كبير

 

تم نسخ الرابط