الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسلات ينتظر الجمهور عرضها في بداية 2024

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

ينتظر الجمهور عرض مجموعة من المسلسلات تزامنا مع بداية العام الجديد، وتستقبل قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية لعدد من المسلسلات التي تعرض خلال الأيام القادمة.

مسلسل بقينا اتنين 

يتكون مسلسل  بقينا اتنين، من 20 حلقة، ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات ON.

وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين، في إطار اجتماعي كوميدي، حول مشاكل الطلاق والحالة النفسية التي يكون فيها الطرفان بعد هذا القرار.

ويشارك في مسلسل "بقينا اتنين"، عددًا من نجوم منهم الفنان شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، مروة عبد المنعم، تامر فرج، ميمي جمال، ياسر الطوبجي، عزت زين ونانسي هلال،  والمسلسل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

مسلسل بقينا اتنين

مسلسل الوصفة السحرية 

يعتبر  مسلسل “ الوصفة السحرية” بطولة جماعية ويشارك فيه عدد من النجوم منهم: شيري عادل، إسلام جمال، لقاء سويدان، ميرهان حسين، الفنان عمر الشناوي، الفنانة بسمة داود، وعدد كبير من النجوم والفنانين.

العمل من تأليف ورشة مصنع الحماية، لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد وسيناريو وحوار منة فوزي، وإيرين يوسف، ومي سعيد وإخراج خيري سالم، ومن المقرر عرض المسلسل بداية شهر يناير المقبل ويتكون من 45 حلقة.

مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل حدوتة منسية 


 يعرض مسلسل “ حدوتة منسية” بطولة الفنانة   سوسن بدر خلال الأيام القادمة تزامنا مع بداية العام الجديد، ويشارك في بطولة العمل كل من: أحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام اسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج محمد محيي الدين.

مسلسل وبينا ميعاد 2

مسلسل وبينا ميعاد هو مسلسل درامي اجتماعي كوميدي يستعرض مشكلات الطبقة المتوسطة من خلال ديكورات البيوت وأماكن العمل والدراسة، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة وتأليف وإخراج هاني كمال، والمسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، وفاء صادق وغيرهم.

اقرأ أيضا:"كنت هفقد إيدي".. محمد مرزبان يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد حجز 17 يوما

 

تم نسخ الرابط